ماغي فرح 2019 آمال تجول وآلام تزول.. سنة مصيريّة تنهي دورة العنف والحروب والإرهاب

يترقّب اللبنانيّون والعرب مع اقتراب العام الجديد كتاب الإعلاميّة القديرة ماغي فرح وتوقعاتها الفلكية لسنة جديدة، حمل كتاب ماغي للعام 2019 عنواناً مختلفاً هذه المرّة "آمال تجول وآلام تزول" ومن كلّ قلبنا نتمنّى أن تزول الآلام في العام 2019 وأن تزدهر الآمال وتزهو، وعسى أن تتحقّق أيضاً..وبحسب فرح فإنّ الـ 2019 "هي سنة مصيريّة تفتتح دورة فلكيّة جديدة وتنهي دورة استمرت سنوات عديدة وكانت صاخبة بالعنف والحروب و الإرهاب،وهي سنة مصيرية تفتتح دورة فلكية جديدة وتنهي دورة استمرت سنوات عديدة وكانت صاخبة بالعنف والحروب والإرهاب، ثمّة مرحلة جديدة تبدأ الآن وستستمر سبع سنوات حتى العام 2025 وتسير بنا رويداً رويداً إلى السلام ولو مع مخاض عسير"...

مواليد الثور والجدي و العذراء والحوت تجلب سنة 2019 الاستقرار والظروف المؤاتية وتعيد إليهم بعض الحقوق، وتوفّر فرصاً جيدة لمواليد الدلو والميزان والحمل وتطلب منهم السَّعي من أجل النّجاح، كما تطلق العنان لأحلام مواليد القوس والعذراء وتدعو مواليد الجوزاء إلى الإستفادة من ظروف مفاجئة، أما مواليد العقرب والأسد الذين يستفيدون من متغيرات سعيدة والـ 2019 ستفجّر مواهبهم.هي "سنة الخنزير"  صينيّاً وهي سنة واعدة جداً وتَهَب الحظّ للجميع وترمز إلى الإنفتاح والمصالحة والإيجابية.

برج الحمل

جوبيتير (المشتري) في القوس يغذّي الآمال، وساتورن (زُحَل) في الجدي يردعك عن خوض مشاريع واهمة، سنة الإنفراج والحظوظ الكثيرة والإنفتاح على جديد، سنة السّفر والعلاقات مع الخارج والإنفتاح على أسواق جديدة.. جوبيتير (المشتري) يجلب لك النّصر في المعارك التي تخوضها. قد تحقق ما عجزت عنه في السنوات الماضية.عاطفياً، معركة شرسة كي تحافظ على زواج أو علاقة إذا مررت بأزمة.

برج الثور

سنة إستثنائية.. تتبدّد المخاوف التي لازمتك في السنة الماضية.. تُقبل هذه السنة على تغييرات مفاجئة عندما يعاود أورانوس الدخول إلى برجك، الوضع الفلكي يوحي بنجاح مهنيّ منقطع النظير، قد تتبوأ مركزاً أو تتحمّل مسؤوليات جديدة.. ومع نهاية السنة يدخل جوبيتير (المشتري) إلى برج صديق هو الجدي...

برج الجوزاء

سنة الإستثمارات المالية تكشف ثغرات في بعض العقود والملفات، وهي سنة المشاركة والتواصل مع الآخرين والإنفتاح على أطراف جديدة تلعب دوراً في حياتك.. قد تحقّق في فصل الصيف حلماً بعد فترة من السّعي وتحمل نهاية السنة مصالحة وبعض الودّ لمن عانى من فترات العزلة. 

برج السرطان

يحمل شهر آذار إليك انقلاباً في الأوضاع وانقشاعاً للسّماء وتبدلاً في الأمور لمصلحتك.تغيير أو تعديل ستجريه في شتّى نواحي حياتك الإجتماعية والمهنية والشخصّية، إذا حصل الزواج هذه السنة فقد يكون زواج عقل أو مصلحة أكثر من كونه مرتكزاً على الحب، إذا بدأت السنة ببعض التعقيدات حافظ على معنوياتك..

برج الأسد

سنة جيّدة على الصعيد العاطفي، ومتقلّبة على الصعيد المهني تجعلك تواجه عراقيل تتحدّاها بنجاح وتؤدي إلى انعطافات في حياتك الإجتماعية والشخصيّة (...) يدخل أورانوس إلى مربع مع برجك هو برج الثور ما يعني تغييراً في مجال عملك يطال بعض الإدارات والإجراءات والقوانين، توقّع على عقد مهم وتبدأ بعمل إستشفائي.

برج العذراء

إنها سنة مصيرية وانقلابية، تبدأ فترة جيدة تعدك بالأفضل، مع إقتراب شهر آذار /مارس الذي يقلب الموازين(...) قد تترك عملك لكي تبدأ مشروعاً شخصياً، على الصعيد العاطفي يحمل شهر شباط /فبراير إرتباطاً يؤمن لك الإستقرار.. بين تموز/يوليو ومنتصف أيلول/سبتمبر تتبدل أوضاع إجتماعية وتحمل الأفلاك مفاجأة غير منتظرة.

برج الميزان

تترك هذه السنة أثرها عليك لسنوات قادمة وتحمل إليك الحظوظ في المجال المهني كما الشخصي والإجتماعي.. تنعم بسنة من النجاح والإرتياح والإنتقال إلى وضع جديد (...). يُحرّرك أورانوس في آذار /مارس من الضغوط وينقلك الى مصير جديد إذا كنت تعمل في الشأن العام (...) تُطل على تجارب قد تقلب بعض المقاييس رأساً على عقب وتتحرّر من عقد وأعباء سابقة (...).

برج العقرب

تُدرك أنّ مرحلة من حياتك تنتهي الآن وأنك على مفترق طريق (...) تعيش تغييراً مفاجئاً يحصل في لبنان أو في محيطك العائلي والإجتماعي وحتى في حياتك الزوجيّة.تتلقّى هذا العام عرضاً مهمّاً يدفعك إلى التفكير الجدّي وتتأقلم مع أوضاع طارئة وربّما تقودك ظروف إلى نزاع مع سلطة قوية أو مراجع نافذة.

برج القوس

ثق أنّ الفترة الصعبة انتهت وأنّ ساتورن (زُحُل) لم يعد قادراً على عرقلتك وسيدعمك جوبيتير (المشتري) كوكب الحظّ حتى شهر كانون الأول /ديسمبر، ولو أن الأوضاع تبدو دقيقة قليلاً في بداية السنة، تدخل سنة إستثنائية في حياتك تعبر بك إلى منعطف جديد وتحدث انقلابات في حياتك المهنية والشخصيّة والعائليّة.

برج الجدي

سنة التغييرات والإنقلابات يحدثها ساتورن (زُحُل) المستقرّ في برجك، وينتقل أورانوس إلى موقع مناسب لك هو الثور ليُسجّل إنطلاقة مهمة تستمر ٧ سنوات، وبما أن أورانوس هو كوكب المال فقد يعني حلولاً لبعض المعاكسات الماديّة التي عانيت منها في السابق، تحقّق أرباحاً تنسيك الخسائر (...).

برج الدلو

بعد عام من المعاكسات التي سبّبها كوكب جوبيتير (المشتري) في العقرب فإنّ كوكب الحظ ينتقل إلى موقع مناسب ويحمل إليك الوعود ويُنسيك ما حصل معك من خضّات وعقبات (...) تتحدّث الأفلاك عن حياة عاطفيّة بعيدة عن محيطك وقد يعني شهر آذار /مارس ونيسان /أبريل الدخول في مرحلة الحسم الإيجابي أو السلبي لمشكلة زوجيّة (...).

برج الحوت

تكثر المفاجآت والتغيّرات، إلا أنّ هذه السنة تُعدك بالأفضل مع كوكب أورانوس العائد إلى برج الثور (...) إلا أن كوكب جوبيتير (المشتري) يُعاكسك ويضع لك شروطاً للنجاح وقد يزجّك ببعض الأخطاء ويجعلك محتاراً بأمرك (...) يحمل إليك الخريف مفاجأة سارّة فتتغيّر أمور لم تكن في الحسبان.

إعداد: ميرفت سيوفي

ADSPACE