محمد السبكي 4 أفلام مع دينا فؤاد وأحمد آدم ومحمد سعد وعمرو سعد


أعلن المنتج السينمائي محمد السبكي أن فيلم "ساعة رضا" سيعرض في ٩ يناير بجميع دور العرض، ويشارك في بطولته دينا فؤاد ،شيماء سيف،طارق صبري،أحمد فتحي، محمد ثروت ،هالة فاخر، طاهر أبو ليلة ،وإسلام ابراهيم. وأعلن  كذلك عن عودة الفنان أحمد آدم لشاشة السينما من خلال فيلم "قرمط بيتقرمط" ، ويشارك في بطولته مي سليم و دينا فؤاد وبيومي فؤاد، وتأليف عبد الله حسن ومحمد جمال، وإخراج أسد فولاد كار،وقال السبكي:"حتشوفوا فيلم قرمط كما لم تروه من قبل مطاردة سيارات وموتسيكلات وعامل فيها هروب اضطراري".

ويصور السبكي فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد، سمير صبري، محمد ثروت، مي سليم، ويزو، حمدي الوزير ، فريال يوسف،وبيومي فؤاد،تأليف د. شريف عادل،اخراج محمد علي.

ومؤخراً طرح السبكي البوستر الدعائي الأول لفيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن الممثل عمرو سعد نال جائزة افضل ممثل من المهرجان القومي للسينيما ،وكتب:" انا فخور جدا اني اخدت جائزة أخدها زمان عادل امام واحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وغيرهم من العظماء، ما كنتش احلم باكتر من كده،بس لما أستلمت الحائزة طاقتي علّيت واحلامي زادت وحسيت ان اهم حاجة في المرحلة اللي جاية بعد توفيق ربنا هو دعواتكم وتشجيعكم لأني من غيركم اعزل من غير قوة ولا عزوة والحب والتشجيع مش كلام بس".

ADSPACE