حفل أصيل أبو بكر ووليد الشامي ضمن حفلات الصيف "مكملين معاكم"

في أول ثنائية على صعيد حفلات الصيف "مكملين معاكم" التي تقيمها "الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية و"روتانا "، اجتمع المطربان أصيل أبو بكر ووليد الشامي في "دار الحي" دبي، في سهرة واحدة تم بثها "اونلاين" عبر تطبيق شاهد VIP هدفها تسلية وإمتاع الناس من داخل بيوتهم.

وليد الشامي قدم برنامجا متنوعا جمع فيه بين قديمه وحديثه، لذلك حرص في الساعات الأخيرة على إضافة أغنيته الأخيرة "الشاغل بالي" للبرنامج .

وختم الحفل أصيل أبو بكر الذي وضع لفقرته برنامجا اعتبره الأنسب لهذه السهرة "البيتوتية"، فاضل فيه بين الأغاني، كما قدم بصوته لوالده الراحل أبو بكر رائعة "يالاجواد مجروح".

وليد الشامي

وكشف وليد عبر المكتب الإعلامي لروتانا انه بصدد إصدار ألبومه الجديد  الأسبوع المقبل من إنتاج روتانا، كاشفا عن طريقة جديدة في طرح ألبومه هي تقديم قرابة ثلاثة أغاني أسبوعيا على مدى أكثر من أسبوع حتى تكتمل بذلك أغاني الألبوم كاملة، ومن ضمنها يتعاون في أغنيتين من ألحان احمد الهرمي ومثلها مع علي صابر وأسماء اخرى مميزة. وعند سؤال الشامي عن المتغيرات الإيجابية التي طرأت على حياته خلال فترة الكورونا، قال:" بعيدا عن الآثار السلبية لما تحدثه كورونا من أضرار صحية خطرة ، كان لفترة الحجر التي قضيناها في ظل هذه الأزمة آثارا ايجابية منها أننا تعلمنا معاني الصبر وعودنا أنفسنا على قدرة التحمل. وأنا شخصيا بدأت اهتم أكثر بالرياضة وأنشأت"جيم" في منزلي وباتت الرياضة تشكل حدثا بارزا في يومياتي، كما أن فترة الحجر طورت من مهاراتي في مجال الطبخ.. فأنا طباخ ماهر وأجد متعة حين أقوم بصنع ألذ الأطباق الخليجية والعراقية".

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر أشاد بحفلات الصيف "مكملين معاكم" قائلا: "ما شاء الله عليه المستشار تركي آل الشيخ هو أبو الأفكار حرك من خلال أفكاره الدنيا .. وأنا في البداية كنت متخوف من حفلات الاونلاين كونها جديدة علينا لكن بعد ذلك وجدت العملية حلوة فيه جودة ، وناس تتابع باهتمام، والإعلام ووسائل التواصل ترصدها بدقة .. خاصة أن الاتجاه كله صار في جانب الاونلاين على صعيد العمل والدوام والتدريس وقضاء المشتريات والمؤتمرات بالتالي ليش ما يصير أيضا الفن والترفيه اونلاين. لا أنسى أيضا أن أشير إلى الدور البارز الذي قامت به روتانا وطاقمها ممثلة في شخص حبيبنا وأخونا  سالم الهندي الذي كان على تواصل دائم معنا كمطربين وهذا الرجل هو داعم لنا كفنانين من بدايتنا وكل ما يقوله لنا ناخذ به لثقتنا الكبيرة به وبخبرته في المجال". وعن جديده أوضح أصيل انه انشأ استديو في منزله وانتهى حتى الآن من إنجاز عدد من الأغاني سيصدرها قريبا بالتنسيق مع روتانا".

سالم الهندي

من جانبه، امتدح سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا الحفل الذي جمع أصيل ووليد، وقال:"نحن بصدد تجهيز لعدة مشاريع بحيث تتماشى مع التوجه الجديد الذي وضعته هيئة الترفيه بعد أن أصدرت الهيئة دليلها الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية"، وكشف "أبو فواز" أن روتانا بصدد إطلاق تطبيق خاص بها خلال أسابيع وهذا لن يمنعها أيضا من التعاون مع التطبيقات الأخرى".   

ADSPACE