جاين قنصل: أحب المايوه كثيراً والبحر غرامي

 

سأقصد ميامي وأخضع لكاستينغ لمجلة Sports illustrated


 عارضة الأزياء والممثلة والمغنية وصاحبة الألقاب الجمالية جاين قنصل، تسعى لأن تكون Influencer للآخرين وتعتبر أنها تملك المواصفات المناسبة لذلك، هي جدية جداً في مجال عملها ولا تقبل إلا بتقديم الأفضل في أي مجال فني تخوضه، والعالمية طموحها.مع جاين هذه المقابلة:

* أنت ناشطة فنياً ومهنياً على أكثر من صعيد وحائزة على عدة ألقاب جمالية.

- صحيح، شاركت في برنامج «رقص النجوم» وأيضاً مسابقة «مس ليبانون»، و«مس بيكيني يونيفرس» و«بيوتي آراب»، ولكن إتجهت إلى مجال الـFitness أكثر، وأطلقت براند خاص بي تحت اسم JK Swimwear بالإضافة إلى براند Sports wear وأيضاً لدي ستديو اليوغا الخاص بي Fitness Space أعطي فيه صفوف «يوغا» و«أريال يوغا»... بالإضافة إلى أنني أطلقت أغنيتان، الأولى اسمها love You Love You والثانية «شيلي عيونك عنو» مع كليب لكل منهما. وشاركت تمثيلاً في فيلم «زفافيان»، درست التصوير والإخراج ومن صغري أحب الفن وقررت أن «أعمل البراند» خاصتي لأنني أحب المايوه كثيراً والبحر غرامي.

* بين عرض الأزياء والغناء والتمثيل أين تجدين نفسك أكثر؟

- أجد نفسي Influencer، يتبعني الآخرون ويتأثرون بي وأعطيهم إندفاعاً وحماسة وتفاؤلاً.

* ما مشاريعك اليوم؟

- لدي مشروع أعمل عليه خارج لبنان، سأقصد ميامي وأخضع لكاستينغ لمجلة مهمة جداً اسمها Sports illustrated وهدفي أن أكون عارضة أزياء عالمية.

* كيف ستقضين فصل الصيف؟

- سأقضيه وأنا أشتغل على نفسي، ليس لدي وقت أضيعهُ... مثلاً اليوم أحضر نفسي للكاسيتغ في ميامي بعد شهر، وبعدها سأقدم على أكثر من Agency خارج لبنان في نيويورك وغيرها، وأعمل على الصفحة خاصتي على الانستغرام لأصبح مؤثرة أكثر، والأهم أن أعتني بنفسي وجسدي وصحتي، وعقلي من خلال القراءة، فأنا أقرأ كثيراً...

* هل فتحت ألقاب الجمال الأبواب أمامك بشكل أسرع، وهل تعتبرين أنك محظوظة أم تعبتِ لكي تصلي؟

- الألقاب كانت مرحلة في حياتي وأحببت أن أنالها، وبدون أي شك ساعدتني وفتحت لي مجالات ولكن ليس كل من نال لقباً وبقي في البيت تُفتح أمامه الأبواب، يجب أن يلاحق الموضوع ويشتغل على نفسه... ومن ناحية أخرى أنا تعبت كثيراً لكي أصل، والإنسان لا يخلق محظوظاً، والإنسان المحظوظ هو من يشتغل على ذاته، بالعمل يأتي الحظ.

* من ينافسك اليوم وهل تعرضت لإنتقادات خصوصاً وأنك تعرضين المايوه واللانجري؟

- لا أحد ينافسني، أنا أنافس نفسي، ولم أتعرض لإنتقادات، «أنا ما بتطلع أصلاً إذا حدا عم ينتقدني» ولا أنتبه لهذا الموضوع ولا لكلام الناس، لا وقت لدي لأركز على ذلك أبداً...

* أخبريني عن البراند خاصتك...

- دائماً أقدم البراند خاصتي Simple بسيطة، لأن المرأة هي التي يجب أن «تحلي المايو» وليس العكس، كلما كانت لديها ثقة بنفسها، كلما ظهرت جميلة بما ترتديه سواء أكانت نحيفة أم سمينة أو طويلة أو قصيرة... ثقة المرأة بنفسها تجعلها جميلة جداً.

* بالعودة إلى التمثيل هل ستتابعين فيه؟

- كانت التجربة التي خضتها مع المخرجة كارولين ميلان حلوة، وإن عُرض علي دور بطولة مع فكرة حلوة لن أقول لا...

ندى عماد خليل

ADSPACE