أنستازيا أبو متري :تم تأجيل مسلسل "موجة غضب" وأنا أمام تجربتين في عالم السينما

أنستازيا أبو متري رياضية محترفة وممثلة واعدة، لفتت الإنتباه إليها من خلال قوة حضورها وخصوصيتها وجرأتها وانفتاحها واندفاعها نحو الأمام، متجاهلة العقبات التي ترمى في طريقها بين الحين والآخر، فيما تخطف صورها الأنفاس على مواقع التواصل الاجتماعي وتبدو محوراً للجدل ،مع العلم أنها سبق أن أكدت أكثر من مرة أن في تفكيرها وأسلوبها ومجال عملها ،غير منغلقة وبعيدة كل البعد عن التعقيدات.أنستازيا كما هي العادة تحدثت عن العديد من النقاط في مسيرتها تحت الأضواء في الحوار التالي معها .

*دخلت إلى عالم التمثيل بقوة في المرحلة الأخيرة؟

-الأمر طبيعي طالما أنني أملك الموهبة والطاقة والإرادة وهي نواح أراهن عليها من أجل الأفضل والمضي قدماً نحو الأمام، والآن أنا أمام تجربتين في عالم السينما، الأولى من خلال فيلم يحمل عنوان "الندم" ،سيناريو وحوار عباس قبلان، والفيلم الثاني من إخراج حسني حسام، ولن أدخل كثيراً في التفاصيل لكن هناك عمل جدي للتعبير عن موهبتي بالشكل المطلوب.

*سبق أن شاركت في مسلسل "موجة غضب"؟

-أجل وقد تم تأجيل عرضه إلى بعد شهر رمضان ولاشك أن التجربة كانت مميزة ،وهي إضافة إلى مسيرتي كممثلة .

*هل احترفت التمثيل بشكل نهائي؟

-هناك قرار بالتعمق أكثر في مجال التمثيل من أجل تقديم صورتي بالشكل الذي يعبر عني، وعن الموهبة التي أحملها في كياني، والأهم أن تكون الخيارات التي سيتم إعتمادها صحيحة.

*رياضية محترفة ووجه إعلاني رياضي أيضاً ،كيف تفسرين كل تلك المواهب والإختصاصات؟

- أقدم كل شيء أحبه واراه يشبهني من الداخل، وبالطبع أنا رياضية بإمتياز، والاهم أنني امثل الرياضة بأسلوب خاص ،ربما يحرض الآخرين على ممارسة النشاطات الرياضية في حياتهم اليومية

*صورك جريئة في مواقع التواصل الاجتماعي؟

-أنا رياضية وعارضة أزياء للرياضة ،ومن البديهي أن أسلط الضوء على جسدي من بوابة الإضاءة على الأداء السليم ،والنتائج التي تحلم بها كل سيدة ،كما يفعل الفنان حين يصور كليب ،ويعرض أغنياته أمام الناس، وأنا استطعت أن أشكل من خلال صوري نقطة ايجابية في حياة كثر قرروا اعتماد الرياضة من أجل التغيير في حياتهم .

*معدتك المقطعة تثير الجدل ؟

-من يريد بشكل جدي من الرجال والنساء أن يحصلوا على نفس الشكل للمعدة ،أنا مستعدة لتمرينه والإشراف على ملفه الرياضي والغذائي والنقاش باستمرار للتحسين والتعديل في الغذاء أو الرياضية، والتعامل معي يكون من خلال الاشتراك الشهري ،والنتائج مهمة جداً طالما أنني خبيرة في الوصول إليها عبر التمرين والطعام الصحي .

*التمرين الرياضي كافي للجسم المتناسق؟

-لا،التمارين وحدها لا تكفي ولا حتى الحمية الصحية والرياضة ممكن أن تخدم الإنسان بنسبة 70 بالمئة ،والـ 30 بالمئة تكون بالغذاء الصحي والنوم بغية الوصول إلى النتائج السليمة.

*النوم ؟

-أجل النوم يساعد العضلات على التجدد والراحة، لأن عكس ذلك لن تتمكن العضلة من الوصول إلى الحالة السليمة والطبيعية والصحية.

*بعد زواجك هل لديك النية للاستمرار في عالم الأضواء والرياضة؟

-بالطبع ،الموهبة نعمة ويجب أن لا استغني عنها تحت أي ظرف ،ومن المفترض أن أستمر وأقدم كل ما هو أفضل ومميز.

*أي ممثل تفضلين العمل معه؟

-لا شك أننا نملك العديد من الطاقات المهمة التي أعتز بها في مجال الفن، وربما أحب العمل مع الممثلين كارلوس عازار وجورج خبار ويوسف الخال .

*ماذا عن الممثلات؟

-أفضل العمل مع الممثلات كارمن لبس ونادين نسيب نجيم وباميلا الكيك.

*هل تتابعين مسلسل " الهيبة -الحصاد "؟

-بالطبع ،من أجمل المسلسلات التي لفتت انتباهي وهو يستحق التقدير.

*ماذا عن شخصية نور رحمة التي تقدمها الممثلة سيرين عبد النور؟

-رائعة سيرين ممثلة قوية جداً.

*هل تحبذين الوقوف بدلاً منها أمام جبل شيخ الجبل؟

-) تضحك(أكيد.

سليمان أصفهاني

ADSPACE